مفاجأة أودي تظهر في معرض فرانكفورت القادم
صفحة 1 من اصل 1
مفاجأة أودي تظهر في معرض فرانكفورت القادم
مفاجأة أودي تظهر في معرض فرانكفورت القادم
قررت 'اودي' دخول سوق سيارات الدفع الرباعي المجهزة للسير علي جميع انواع الطرق وذلك من خلال سيارتها الجديدة
Q7
لتدخل ضمن شريحة الفئة المميزة منها
وقد قررت 'اودي' ان تكون بداية ظهور هذه السيارة امام الجمهور خلال معرض فرانكفورت الدولي في سبتمبر القادم وتقوم
Q7
علي البنية الاساسية لسيارة 'فولكس فاجن تواريج' وشقيقتها 'بورش /كاين' علي الرغم من انه تم اطالة الجزء الخلفي من هيكل السيارة وذلك لتمرير اكبر قدر ممكن من المساحة للصف الثالث من المقاعد، حيث ان تصميم المقصورة الداخلية للسيارة يعتمد علي توزيع (2«3«2) بالنسبة للمقاعد وللحرص علي عدم زيادة الوزن والتكلفة معا، تجنبت اودي انظمة 'فولكس فاجن تواريج' المعقدة والخاصة بالاندفاع الرباعي حيث ان
Q7
سوف توجه اساسا للسير علي الطرق المعبرة بجودة وكفاءة 'اودي' المعهودة وليس للسير علي التضاريس القاسية
سيقدم طراز القاعدة بنوابض تقليدية مصنوعة من الصلب علي ان تستخدم النوابض التي تعمل بضغط الغاز في الطرازات المرتفعة السعر مع تحكم في ارتفاع السيارة عن الارض بالنسبة لطراز القمة، هذا بالنسبة لنظام التعليق بوجه عام، اما من ناحية المحركات فقد خططت 'اودي' لسيارتها
Q7
ان يتم اطلاقها اواخر هذا العام مع توفير محركين لها الاول بنزين سعة 4.2 لتر موزع علي ثماني اسطوانات شكل
V
و الثاني ديزل سعة 3 لترات علي ان يتم إلحاقها فيما بعد بسلسلة من المحركات بنزين سعة 3.2 لتر
V6
ديزل سعة 4 لترات بالاضافة إلي محرك طراز القمة ذي السعة التي تبلغ 6 لترات موزعة علي اثنتي عشر اسطوانة شكل
W
كما تفكر 'اودي' ايضا بانتاج طراز رياضي منها تحت اسم
QS7
يتميز بتأدية عالية وربما يستخدم محرك الشركة الجديد سعة 5.2 لتر موزعة علي عشر اسطوانات شكل V بقوة 500حصان، مما يؤهلها إلي منافسة كل من سيارة
BMW-X5 4.8is
ورانج روفر سبورت
وتعتبر
Q7
بداية لسلسلة جديدة تنتجها اودي من هذه الفئة حيث تنوي اطلاق
Q5
بحلول عام 2007 وهي اصغر في الحجم وستكون مبنية علي قاعدة عجلات الجيل الثاني من سيارة الشركة
A4
قررت 'اودي' دخول سوق سيارات الدفع الرباعي المجهزة للسير علي جميع انواع الطرق وذلك من خلال سيارتها الجديدة
Q7
لتدخل ضمن شريحة الفئة المميزة منها
وقد قررت 'اودي' ان تكون بداية ظهور هذه السيارة امام الجمهور خلال معرض فرانكفورت الدولي في سبتمبر القادم وتقوم
Q7
علي البنية الاساسية لسيارة 'فولكس فاجن تواريج' وشقيقتها 'بورش /كاين' علي الرغم من انه تم اطالة الجزء الخلفي من هيكل السيارة وذلك لتمرير اكبر قدر ممكن من المساحة للصف الثالث من المقاعد، حيث ان تصميم المقصورة الداخلية للسيارة يعتمد علي توزيع (2«3«2) بالنسبة للمقاعد وللحرص علي عدم زيادة الوزن والتكلفة معا، تجنبت اودي انظمة 'فولكس فاجن تواريج' المعقدة والخاصة بالاندفاع الرباعي حيث ان
Q7
سوف توجه اساسا للسير علي الطرق المعبرة بجودة وكفاءة 'اودي' المعهودة وليس للسير علي التضاريس القاسية
سيقدم طراز القاعدة بنوابض تقليدية مصنوعة من الصلب علي ان تستخدم النوابض التي تعمل بضغط الغاز في الطرازات المرتفعة السعر مع تحكم في ارتفاع السيارة عن الارض بالنسبة لطراز القمة، هذا بالنسبة لنظام التعليق بوجه عام، اما من ناحية المحركات فقد خططت 'اودي' لسيارتها
Q7
ان يتم اطلاقها اواخر هذا العام مع توفير محركين لها الاول بنزين سعة 4.2 لتر موزع علي ثماني اسطوانات شكل
V
و الثاني ديزل سعة 3 لترات علي ان يتم إلحاقها فيما بعد بسلسلة من المحركات بنزين سعة 3.2 لتر
V6
ديزل سعة 4 لترات بالاضافة إلي محرك طراز القمة ذي السعة التي تبلغ 6 لترات موزعة علي اثنتي عشر اسطوانة شكل
W
كما تفكر 'اودي' ايضا بانتاج طراز رياضي منها تحت اسم
QS7
يتميز بتأدية عالية وربما يستخدم محرك الشركة الجديد سعة 5.2 لتر موزعة علي عشر اسطوانات شكل V بقوة 500حصان، مما يؤهلها إلي منافسة كل من سيارة
BMW-X5 4.8is
ورانج روفر سبورت
وتعتبر
Q7
بداية لسلسلة جديدة تنتجها اودي من هذه الفئة حيث تنوي اطلاق
Q5
بحلول عام 2007 وهي اصغر في الحجم وستكون مبنية علي قاعدة عجلات الجيل الثاني من سيارة الشركة
A4
ma3refa- ثاني أكبر عدد مواضيع
- عدد الرسائل : 106
تاريخ التسجيل : 29/07/2007
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى